انت هنا : الرئيسية » عاجل" سوريا اليوم" » رئيس الوزراء الأردني الأسبق أدخلنا “رياض حجاب” إلى الأردن بموافقة الرئيس الأسد!

رئيس الوزراء الأردني الأسبق أدخلنا “رياض حجاب” إلى الأردن بموافقة الرئيس الأسد!

البخيت يكشف تفاصيل “مخفية”: أدخلنا “رياض حجاب” إلى الأردن بموافقة الرئيس الأسد!

الهلال نيوز/محمدالجيوسي
كشف رئيس الوزراء الأردني الأسبق د. معروف البخيت عن أن دخول رئيس الوزراء السوري السابق (الهارب) د. رياض حجاب إلى الاردن ما كان ليتم لولا موافقة الرئيس السوري  بشار الاسد.
وقالت رنا المعايطة في خبر لها على (TOP NEWS) أن المراهنين على أن المخابرات السورية لم تكن تعلم تلقوا صفعة .. وقالت إن الذين نظموا هروب الفار رياض حجاب. وراهنوا على سقوط سورية تلقوا صفعه قوية.
فقد كشف رئيس الوزراء الاردني السابق اللواء الدكتور معروف البخيت على شاشة التلفزيون الاردني. عن أنه عندما قال: ” جاءنا خبر ان رياض حجاب اراد الموافقه من قبلنا على الدخول الى الاراضي الاردنية. قمنا بالاتصال بالرئيس السوري بشار الاسد… لاخذ موافقته على دخول حجاب الي الاردن… ولم ندخله الا بعد موافقه الرئيس بشار الاسد .. وانه لو لم يوافق لما ادخلناه… لان المعارضة السورية تعتبر معارضة ارهابية…
وللعلم. من جانب اخر سبب قيام الحكومه الاردنيه رفع الاسعار في الاردن كان لخيارين. اما فتح الحدود للارهابيين واقامة معسكرات لهم… وطرد السفير السوري… واما وقف المساعدات المالية للاردن… وقطع الغاز المصري. فكان الخيار أمام الحكومة الاردنية ومهما كان الثمن باهظاً الذي سيدفعه. لا لقتل السوريين.. لا لسفك الدم السوري. ولا لتدمير سورية…لأن الرهان على سقوط سورية وهم. شكراً لحكومة المملكة الاردنية الهاشمية.

اكتب تعليق

التخطي إلى شريط الأدوات
الصعود لأعلى