انت هنا : الرئيسية » اخبار عالمية » استغلال اعلامي ضد الثورة” الزارة والمجزرة المزعومة “

استغلال اعلامي ضد الثورة” الزارة والمجزرة المزعومة “

خالد الحاج علي

الزارة والمجزرة المزعومة … في مقال سابق على صفحتي في الفيس بوك طالبنا من يزعمون بحصول مجزرة في قرية /الزارة/ في ريف حماة ادخال وسائل اعلام ولجنة تحقيق دولية لكشف حقيقة ما حصل هناك .. ولكنه من غير المقبول أبداً الانسياق وراء المشاعر الانسانية التي لا تطفوا الا بحدوث حوادث صغيرة لمن يدعون انفسهم بالاقليات ..و أغلبها صور قديمه لا تمت للحدث باي صلة وحدثت في مناطق للسنه في وقت سابق ..

فثوار سورية في جميع المناطق السورية أخذوا على عاتقهم حماية المدنيين بغض النظر عن إنتمائاتهم , و ليست من أخلاق الثورة مايروجون له ابداً .. نطالب كافة الناشطين والاعلاميين عدم الانسياق وراء مواد اعلامية يبثها النظام المجرم وموالوه لطالما كانوا بارعين  في مثل هذا ليستفيدوا منها في الاوساط الدوليه والداخليه وتحريف الثورة لادخالها سياق الاجرام والتطرف .. ولكل من تسول له نفسه بالاعتقاد ان الثورة اصبحت مشابهة لاجرام النظام وحلفاؤه نقول لهم تجردوا عن هذه الاتهامات وكل الارض السوريه تشهد على ان الثورة خرجت لحماية المدنيين من بطش واجرام النظام السوري وحلفائه الطائفيين بامتياز ،، نعم لقد استطاعوا اشغال الجميع بحدث لا يعدو كونه مواجهة بين الجيش الحر والنظام وشبيحته وحرّفوه ليقولوا ان التطرف ضرب المدنيين الآمنين في حين أن كل المدنيين بقرية الزارة خرجوا وتحت رعاية الجيش الحر ولم يبقى فيها الا شبيحة النظام المسلحين …وقام الطيران الاسدي المجرم بضرب ادلب بنفس الوقت ليغطي على مجازره التي ذهب ضحيتها العشرات المدنيين الآمنين في ادلب .. ولكن يبقى السؤال ؟: هل سكان الزارة ابرياء وسوريين و باقي سكان سوريه مجرمون مثلا ليتم ابادتهم وتحت اعين العالم ولا احد يستنكر ؟؟ سؤال برسم كل من يدافع عن الانسانية وحقوق المدنيين .

الوسط السورية 

خالد الحاج علي ١٤/٥/٢٠١٦

13242116_686280668193977_2051265869_o 13241677_686280691527308_487321275_o

تعليقات (1)

  • Rose

    سؤالك بمحله . هل سكان زارة ابرياء وباقي سكان سورية مجرمين ليتم ابادتهم !! من رأى بأم عينه وقائع احداث حلب وقبلها من اجرام فاضح لطيران روسي سوري وبقي صامتا لا ينطق ببنت شفة !! 5 سنوات من الابادة والاجرام والصمت الشنيع الذي اعتبره ببشاعه القتل .. وكل هذا ويلهثون وراء الابرياء لادانتهم بمجازر ليست لهم صلة فيها .!! حسبي الله ونعم الوكيل

    رد

اكتب تعليق

التخطي إلى شريط الأدوات
الصعود لأعلى