انت هنا : الرئيسية » كاريكاتير وصــور (الصفحة 5)

قسم رئيسي

الحلقة الأولى من فظائح قيادات المعارضة السورية

الحلقة الأولى من فظائح قيادات المعارضة السورية

الحلقة الأولى من فضائح قيادات المعارضة الدكتور بدر جاموس  الحلقة الأولى من فضائح (قيادات) المعارضة الدكتور بدر جاموس نائب رئيس الإئتلاف وعضو هيئة التفاوض والحائز على الجنسية الروسي ...

ممتلكات تعود للسيد محمد علوش اما النفي او الاعتراف ؟

ممتلكات تعود للسيد محمد علوش اما النفي او الاعتراف ؟

تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي ،  ممتلكات تعود ملكيتها، للسيد محمد علوش ، مطلوب من السيد محمد علوش أن يؤكد ما نسب إليه من ممتلكات أو أن ينفي ذلك ! وفِي الحالتين سيكون لنا تعليق ،! ...

1,500,000 سوري مطلوبين والنظام يعترف

1,500,000 سوري مطلوبين والنظام يعترف

رابط البحث المباشر بخصوص الكنية بدون ال التعريف  من تسريبات زمان الوصل القاضي حسين حمادة  ( دعونا نحكي بلغة الأرقام وفق حسبة بسيطة ) 1 - مليون ونصف المليون سوري مطلوب للنظام وفق تس ...

أرقام خيالية لقتلى من ضباط النظام والمحتل الروسي في الغوطة الشرقية من بدأ الحملة لغاية اللحظة

أرقام خيالية لقتلى من ضباط النظام والمحتل الروسي في الغوطة الشرقية من بدأ الحملة لغاية اللحظة

الصفحات الموالية للنظام تنشر عدد كبير من اسماء القتلا من مليشيا الجيش السوري الموالي للنظام والجيش الروسي المحتل حيث وصفتهم تلك الصفحات بالشهداء !! نص البيان : أسماء جميع الشهداء ا ...

“انقذوا سورية من الفناء على ايدي الاسد وبوتين”

“انقذوا سورية من الفناء على ايدي الاسد وبوتين”

"انقذوا سورية من الفناء على ايدي الاسد وبوتين" تتقدم ثلة من المنتمين لمجموعة دمشق الوطنية ببيانها هذا الى كل من السادة : - لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الامريكي. - الصليب ...

جريمة قطع يد السارق ”  سعدالدين البزرة “

جريمة قطع يد السارق ”  سعدالدين البزرة “

ان ما يبث على الوسائط الإعلامية لتطبيق وقائع حد قطع يد السارق المرعب في احدى مخيمات جنوب دمشق هو اجرام بحق الشرع اولا، وهو جريمة قانونية واخلاقية يرتكبها الجهلاء ثانيا. ان حد السرق ...

حوالي 50 جهاديا عادوا الى ألمانيا من سوريا والعراق

حوالي 50 جهاديا عادوا الى ألمانيا من سوريا والعراق

  قضية الجهاديين العائدين إلى ألمانيا من مناطق السيطرة السابقة لداعش صارت من القضايا الهامة لدى السلطات الألمانية. الحكومة الألمانية أعلنت عن أعداد الجهاديين العائدين مؤخرا من ...

المثل العربي يقول ( جدي يضحك بعقل تيس ) المالكى سنوفر احتياجات العشائر السنية للدفاع عن مناطقهم

بغداد : تعهد رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي الثلاثاء بتوفير كل ما تحتاجه العشائر السنية للدفاع عن مناطقهم التي سقطت أجزاء منها فى أيدى عناصر الدولة الإسلامية ". وقال المالكي خلال استقباله لمجموعة من شيوخ عشائر الأنبار وكركوك وصلاح الدين والموصل إن "العشائر كانت وما تزال هي الأساس في حفظ امن المناطق والدفاع عنها ضد الإخطار التي تهددها خصوصا من قبل الإرهابيين". وأوضح إن "الحكومة توفر كل ما يحتاجه أبناء الع ...

إقرأ المزيد

( صورة الجنرال أتاسي ) نشرت سيريان تلغراف على موقعها الرسمي

صورة الجنرال أتاسي أثارت أحد مسلحي لواء التوحيد في حلب فكتب أنهم ينتظرونها في لواء التوحيد  “” عم ننتظرك …..خلينا نكسب هالطلة الحلوة . الله لا يحرمنا منك ” . ...

إقرأ المزيد

“حامل هذا الجواز تسير له الجيوش لو مسه ضرر” “الدولة الاسلامية” تصدر أول صورة لجواز سفر يحمل اسم “الخلافة الإسلامية”

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى، صورة لأول جواز سفر يحمل اسم دولة الخلافة  بقيادة الخليفة أبو بكر البغدادى. وكتب على جواز السفر "الدولة الإسلامية" بجانبها علم الدولة الإسلامية ، بالإضافة إلى عبارة "حامل هذا الجواز تسير له الجيوش لو مسه ضرر" . ...

إقرأ المزيد
التخطي إلى شريط الأدوات
الصعود لأعلى